الاثنين، 3 أكتوبر 2011

أكتب وصيتك على الانترنت????

العديد من الآشخاص يمتلكون عدد كبير من الحسابات المختلفة في الانترنت كحسابات البريد الالكتروني وشبكات التواصل الاجتماعية وأيضا الحسابات البنكية .... لكن ماذا يحدث لهذه الحسابات اذا توفى (بعد عمر طويل ) مالك هذه الحسابات ؟


PassMyWill  او مرر وصيتي هو برنامج يسمح لك بتمرير هذه البيانات عند وفاتك للشخص اللذي تحدده. كل ماعليك فعله هو تعبئة بياناتك ووضع ماتريد من بيانات وأرقام حساباتك واللتي تريد للشخص المختار معرفتها مع وضع سؤال يمكن لهذا الشخص معرفة الاجاية عليه حتى يستطيع استقبال هذه المعلومات وعند وفاتك يقوم البرنامج بإرسال ايميل يحتوي هذه البيانات لهذا الشخص. ربما تسأل كيف يعرف البرنامج لحظة وفاتك؟ هنا يجب عليك ربط البرنامج بحسابك على الفيسبوك وتويتر وسوف يقوم بمتابعة تحديثاتك وتعليقاتك وعندما يصل الى لحظة الاقنناع بوفاتك بناءا على المعلومات الموجودة سيتم ارسال وصيتك الى الشخص المختار ويأكد مؤسس هذا البرنامج ” دانيال كوزياتينكوف ” ان جميع البيانات المخزنة في PassMyWIll مشفرة وآمنة تماما.


المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | cheap international voip calls ta3rib : Abed