الثلاثاء، 15 فبراير 2011

أكثر من 60 مليار صورة علىfacebook

يضم  موقع الفيس بوك اكثر من 60 مليار صورة بينما يجمع موقع Photobucket حوالى 8مليار صورة وبيكاسا حوالى 7مليار بينما يجمع فليكر حوالى 5مليار صورة.
فقد يعمل تطبيق الفيس بوك لتنظيم الصور باستخدام عينة من 100,000مستخدم للفيس بوك وذلك لاعطاء نظرة مفصلة حول محتويات الفيس بوك الضخمة من الصور الفوتوغرافية.
فقد اظهرت هذه العينة بان يوم العطلة يعتبر من اشهر الايام الذى يعمل فيها مستخدمى facebook على رفع الصور الى صفحاتهم ,كما ان الاشخاص فى منتصف العمر يقومون بتحميل عدد مشابه من الصور  التى يرفعها الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم بين العشرين عاما,بينما المجموعة الاكبر تستخدم بشكل ملحوظ القليل من التاجات لبعض الصور.
كما اكدت الاحصائيات بان السيدات يقومون برفع ضعف عدد الصور الذى يقوم الرجال برفعها على الفيس بوك ,اضافة الى ان الجميع سواء سيدات او رجال يميلون فى الصور الى صور السيدات .
وهناك المزيد من الاحصائيات الشيقة حول العدد الضخم والمتزايد من الصور على الفيس بوك ,يمكنك متابعته عبر المخطط الرسمى التالى.


jjjjjjjjjjjjjjjjjjj

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | cheap international voip calls ta3rib : Abed