السبت، 19 فبراير 2011

كمبيوتر لوحي بنظام Windows 8 من Dell في مطلع 2012

كشفت وثيقة مسربة تحتوي على خارطة الطريق لشركة Dell عن عزم الشركة اطلاق كمبيوتر لوحي يعمل بنظام Windows8 في وقت ما من مطلع العام القادم .


مدونةAndroid Centralتلقت نسخة من الوثيقة و التي قالت عنها انها تم تسريبها من قبل مصدر موثوق .


الكمبيوتر اللوحي سيكون باسم Peju و من الواضح انه سوف يتم اطلاقه بنظام Windows 8 , نظام التشغيل الذي لم تؤكده Microsoft بعد .
ومع اعلان Microsoft تشرين الاول الماضي ان النسخة القادمة من انظمة Windows سوف تكون بعد سنتين , فان الكمبيوتر الوحي بنظام Windows 8 سيتم اطلاقه في 2012 , لكن على ما يبدو فانه من المبكر البدء بالاستغناء عن Windows 7 لصالح نظام تشغيل جديد , لذلك على الاغلب سيكون هناك نسخة مؤقتة من انظمة Windows مخصصة لاجهزة الكمبيوتر اللوحي .



Windows 7 ليس مخصصا للاجهزة اللوحية , والاجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس و التي تمتلك النظام ليس ذات كفائة عالية , من الحكمة ان تحذو Microsoft حذو شركة Google لاطلاق نظام تشغيل مخصص للاجهزة اللوحية على غرار Android 3.0 او Honeycomb .
ظهر في خارطة طريق Dell ايضا ان الشركة تعمل على اربع اجهزة كمبيوتر لوحي بنظام Android سيتم اطلاقها في 2012 , جميعها سوف تعمل بنظامHoneycomb


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | cheap international voip calls ta3rib : Abed